سامسونج تُطلق هاتفها الذكي جالاكسي إس 4 في المملكة اليوم

سامسونج تُطلق هاتفها الذكي جالاكسي إس 4 في المملكة اليوم

بدأ العد التنازلي لإطلاق عملاق شركة سامسونج للإلكترونيات، “جالاكسي إس 4″ الذي طال انتظاره وكثرت التكهنات حول المزايا التي يتفرد بها، وما يمكن أن يميزه عن الهواتف الأخرى من عائلة الجالاكسي إس، وقد بدأت شركة سامسونج حملة دعائية موسعة بمسمى “يستحق الانتظار” تجهيزاً لإطلاق الجهاز رسمياً في السوق السعودية اليوم السبت 27 من شهر أبريل الحالي.
والهاتف الجديد مزود بعديد من الخاصيات غير المسبوقة أبرزها تكنولوجيا التعقب الذكي بحركة العين وتمرير الصفحات الظاهرة على الشاشة تلقائياً للأسفل إلى الفقرة التالية من النص، وهو أول هاتف في العالم مزود بالواقي الزجاجي الجديد من طراز Gorilla® Glass 3 لحمايته من الصدمات.
جالاكسي إس 4 مدعوم بمعالج Exynos 5 Octa ذي النوى الثماني بسرعة 1.6 جيجا هيرتز، مع أحدث نسخة من الأندرويد جيلي بين((Android OS Jelly bean v.4.2.2. وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، مع إمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميرتين سوياً.
ويتوقع أن يحقق رقماً قياسياً من المبيعات قياساً بسلفه جالاكسي إس3 الذي باع أكثر من 40 مليون جهاز، كما أن سلسلة عائلة جالاكسي إس بما في ذلك جالاكسي إس وإس 2 وإس 3، حققت نجاحات فريدة بلغ حجم مبيعاتها بشكل جماعي أكثر من 100 مليون هاتف عالمياً.
ومن المتوقع أن يكون الإقبال على جالاكسي إس 4 كبيراً على خلفية المزايا والخواص الفريدة التي تتفهم حياة الناس وتعمل على تعزيز قدراتهم إلى أقصى حد ممكن، فضلاً عن الولاء الذي تحظى به منتجات سامسونج بشكل عام وهواتفها الذكية على وجه الخصوص، خلال الأعوام الأخيرة ما يعد مؤشراً إيجابياً لصالح الهاتف الجديد جالاكسي إس 4.