شركة WhatsApp تفكر جلب الإشتراك السنوي للـ iOS أيضًا!

المدير التنفيذي لمنصة التحادث الكبيرة والشهيرة، الـ WhatsApp، قال أن الشركة تخطط للإعلان عن اشتراكات سنوية لخدمات محادثة الـ WhatsApp على أنظمة الـ iOS لاحقًا في هذه السنة، حيث أن المستخدمين الجدد – فقط – سوف يضطروا إلى الدفع باستمرار – كل سنة – لاستخدام هذا التطبيق، هذا ما قاله موقع TechCrunch في تقريره الأخير.

قال المدير التنفيذي لشركة الـ WhatsApp أيضًا أن التطبيق سوف يكون – كبداية – مجاني، أي أن السعر في متجر التطبيقات سيكون مجاني، أما عند دخول التطبيق، سيتوجب عليك شراء الاشتراك السنوي لخدمة المحادثة، وهذا بالطبع تمامًا ما فعلته الشركة مع تطبيقها للأنظمة الأخرى كالأندرويد، البلاكبيري، أنظمة نوكيا (المختلفة)، والويندوز فون.

ما قاله المدير التنفيذي جان كوم كان عبارة عن تعليقات لتساؤلات الصحفي Alexander Klopping. وقال أن شركة الـ WhatsApp لن تقوم بأي تطبيق خاص بأجهزة الكمبيوترات في الفترة المقبلة. حيث أنه قال: “نحن نشعر أن العالم يتجه نحو الهواتف الذكية بشكل قوي، فنحن سوف نكون على الهواتف الذكية فقط”. كما أنه قال “حتمًا لا، هذه السنة”، عندما سئل عن توفر خدمة المكالمات المرئية عبر تطبيق المحادة الـ WhatsApp.

خدمات الـ WhatsApp حاليًا هي خدمة المحادثة الأكثر انتشارًا في العالم، علمًا أن ما يقارب الـ 17 مليار رسالة تتم في اليوم الواحد، وهذا يعد انتشار كبير لشركة عرفت بكثرة بعد إطلاق تطبيق لنظام الـ iOS!

Advertisements