هام جدا لكل مستخدمي الوتساب

كثير من الاخوة الاعزاء وعند اقتراب انتهاء الفترة المجانية لاستخدام الوتساب يقومون بتغيير ارقام هواتفهم حتى يحصلو على استخدام مجاني آخر لسنة جديدة في حين ان الاشتراك في خدمة الوتساب تكلف اقل من 4 ريالات في السنة اي اقل من كاس عصير او حبة همبرجر واحدة ! بينما سابقا هذا المبلغ قد تدفعه لثلاث رسائل تهنئة بالعيد فقط !!

على العموم ليس هذا بيت القصيد !!
فأخينا في الله بعد ان يشتري خط هاتف جديد يترك رقمه السابق بدون ان يحذف حسابه من الوتساب معتقدا انه فلت من العقاب وانتصر على شركة الوتساب !!! بينما هو في الحقيقة اوقع نفسه وزوجته وأولاده وكل من اشترك معه أو أضافه عبر مجموعة ( جروب) في مشكلة كبيرة ! نعم في مشكلة بل قل مشاكل لا تحمد عقباها وحتى نفهم ذالك نتابع ….

اولا: عندما تترك خطك الهاتفي مشتركا في الوتساب وتاخذ خطا جديدا فخطك القديم يبقى على اشتراكك وسرعان ما تعطيه شركة الاتصالات لشخص آخر غريب ومجرد دخوله على الوتساب يدخل عل كل المجموعات التي كنت مشتركا فيها بما فيها مجموعات اهلك !! وزوجتك!! واولادك !! مطلعا على كل ماتكتبون ! وتهمسون !! فهل تقبل لنفسك ذلك مقابل 4 ريلات او اقل .

ثانيا : من يدريك من هذا الشخص الغريب وهل سيحسن استعمال ماوصل اليه من صور ومقاطع فيديو ودردشات وما الى ذالك عنك وعن اهلك واصدقائك !!!!!!!

اذا ماهوالحل الصحيح ?

اذا كنت لا تستطيع دفع 4 ريلات اشتراك سنوي في الخدمة بعد السنة المجانية واصريت على تغيير رقم هاتفك فعلى الاقل احذف حسابك القديم من الاعدادات وريح نفسك وريح غيرك !

قال ايش قال : ضحكت على شركة الوتساب 😃
اسألك بالله مين الي ضحك على الثاني !

ارحمونا الله يرحمكم احذفوا حساباتكم اذا غيرتوا خطوط هواتفكم لانك اذا حذفت الحساب تنحذف جميع المجموعات والدردشات والصور وما الي ذالك وبالتالي لو احد غيرك اخد الخط ماراح يطلع على شي .

ورحمة والديك انشرها خل الناس يتثقفوا ويدركوا خطورة الامر.